لماذا يعاني المدنيون أكثر بعد انتهاء الحرب؟ | مارجريت بوردو
Mar 22, 2017•14 min
Episode description
لقد اتضح أن العنف ليس هو القاتل الأكبر في الحروب. ما هو إذاً؟ المرض والجوع والفقر -- لأن الحرب تدمر المؤسسات التي تعمل على استمرار المجتمع مثل المرافق العامة والبنوك وأنظمة الطعام والمستشفيات. الطبيبة د. مارجريت بوردو تقترح منظور جريء عن التعافي بعد الصراع مع تحديد الأولوية لما يجب أن يعالج أولاً.
For the best experience, listen in Metacast app for iOS or Android
