أنا لا أشعرُ بالبرد، أشعرُ بالفقد !
Jan 14, 2022•2 min
Episode description
طبطبة بودكاست/ 16
لا أكتبُ هذا الكلام طلباً لرجوعك، ولا استدراراً لعواطفك. أنا أكتبُ ما أشعرُ بهِ وفاءً للحبِ ذاته، وتقديراً لمفهومه. فمثل الذي كان بيننا لا يليق أن نتخلى عنه – أنا وأنتِ- بهذه السهولة. الحبُ لا يستحق منا ذلك، فهو براءٌ من سوء اختياراتنا، وحماقة أفعالنا.
#أحمد_الغزي
#طبطة_بودكاست
For the best experience, listen in Metacast app for iOS or Android
