خرافات: "التقسيم العرقي للإنسان له أساس بيولوجي والرجل الأسود أقل ذكاءا وأكثر كسلا"
هل لاحظت هذه التقسيمات العرقية التي توجد في أي استمارة طلب وظيفة أو خدمة كاستبيان لضمان عدم العنصرية حيث يكون عليك اختيار الى أي عرق تنتمي أبيض أم قوقازي أم أثيوبي أم أفريقيي أم غير ذلك. هل تتردد مثلي في الاختيار وفي النهاية تختار كلمة "أخرى"؟ هل هذه التقسيمات العرقية لها أساس علمي يعود لجيناتنا البشرية؟ وكيف أكتشفوا هذا التقسيم؟ ولماذا تؤثر بشدة على تعاملاتنا؟ نجيب عن هذه الأسئلة في حلقة هذا الأسبوع من بودكاست خرافات إعداد وتقديم شيرين شريف
